الخميس، ١٤ يونيو ٢٠٠٧

دهان الbmw!


اهداء الى عتيج الصوف!!

سيارتي العتيدة!! معاي من سنة 2001، من أول سنة بالجامعة.. "الدابة الصالحة"
ثبت في الأثر أن خير متاع الدنيا الزوجة الصالحة، والدابة الصالحة، والدار الفسيحة "ما كان عندي وقت أجيب نص الحديث"
كان ينطبق على سيارتي البندين الثاني والثالث "كانت سيارتي بيتي الثاني، مرة نمت قي السيارة لما كنت رايح المخيم من البرد!!"

يا جماعة شهالديرة اللي شوارع مثل الأوادم ماكو؟!! كله صخر ورمل وحصى و و و و سجائر!!
نعم سجائر!!
تمشي في أمان الله ولا شرارة تطيييير من السيارة اللي جدامك وتصيب سيارتك!!
أوف! بكل براءة تطق الليت العالي "يعني احتجاج"

ولا الشاب اللطيف يخفف السرعة ويصف على يميني، نزل الجام نزل الجام!
الشاب اللطيف: عسى ما شر!!!!
العبدلله: ما شر..
الشاب اللطيف: ليش تكبس!!
العبدلله: سجارتك اللي قطيتها حاشت سيارتي!!
الشاب اللطيف: شنو!! عسى ما تعورت سيارتك بس (بكل سخرية)؟!
"طبعا أنا طالع من الكلية الساعة 12:30 بالليل ، النفسية الله أعلم فيها، قريب من امتحان!!، وقبلها هم خفارة لي العشر!!"
العبدلله: أقول عسى ما تعورت عيونك بس من الليت العالي!!!
الشاب اللطيف: شنو!!!!
العبدلله: اسم الله على عيونك من العوار!! ليش ما تحط على سيارتك من ورى "عيوني فيها حساسية من الليت العالي"!!!
البغل اللي يم الشاب اللطيف: اقول اصفط اصفط!!
"طبعا أنا ما كنت شايفه من كثر ما كنت معصب، مع ان المكان مو مكفيه!!"
"والله جان أصفط، مع ان في مثل هالحزة، الواحد دايما أسلمله يطوف وما يرد على شوية خمة لا مستقبل ولا أهل ولا وراهم شي، لا وعلى شنو؟ على سيجارة وليت عالي!!"
نزلت بسرعة وأطير حق "لا مو البغل أكيد" الشاب اللطيف وقبل لا أقول شي مد ايده وسلم!!!!!
قلت له: سيجارتك اللي قطيتها حاشت سيارتي!! وانا طقيت لك الليت العالي، الحين شتبي!!!
قال : هاه!!
البغل: عسى ما شر؟!!!!
قلت "وكنت معصب، والعادة ما أرد على هالأشكال": قط سيجارته على سيارتي وطقيت له الليت العالي!!! انت عسى ما شر!!
الشاب اللطيف: آسفين يبا.
أنا "وقد طخيت شوي": لا عادي ماكو مشكلة.
وعطيتهم ظهري وكل واحد ركب سيارته
وما صار شي :)
أول ما ركبت السيارة قلت حق نفسي: أنا شسويت؟!! الله ستر، لو هذول الشباب كانوا من النوع اللي ما يتعامل؟!!
الله ستر.
أوصيكم بأذكار الصباح والمساء، مجربة :)


p.s:
السيارة كانت للتصليح لأسباب أخرى غير الحادثة المذكورة أعلاه، عوامل الزمن وصدمات خفيفة أخرى :(
p.s 2:
السيارة كنت موديها عشان يصير لها نيو لوك، وتنظيف لأني كملت البند الأول "أعلاه" وما بغيت الأهل يركبون سيارة كان منطبق عليها البند الثالث!! ;)

p.s 3:
ليلحين ما شريتها، إذا شريتها أقول لكم p;

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لووووووووول

حدك مو صج لو كانوا شباب غيرهم

كان صرت في خبر كااااان

مشكوووور خيوو

لوووودي

مواطن صالح